تسديد | من نحن

ما الذي نقدمه

تأسست شركة تسديد للخدمات الإلكترونية ش م م في عام 2017م وهي شركة فرعية تابعة للشركة الوطنية العمانية للهندسة والإستثمار ش م ع ع (أونك) ومقرها مسقط، سلطنة عمان. تُقدم الشركة نظام إلكتروني يسمى "تسديد" وهو النظام الأول من نوعة في السلطنة لتقديم خدمات عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً. يعمل نظام تسديد كمنصة مركزية لضم المؤسسات الحكومية والخاصة وتقديم خدمات الدفع الإلكترونية لها من خلال مجموعة من قنوات الدفع كالقنوات البنكية (التطبيق البنكي للهاتف المحمول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية للشركات) ومزودو خدمات الدفع والمحافظ الإلكترونية التي تم ربطها بالنظام. تمكن نظام تسديد من ضم  أغلب البنوك في السلطنة بما في ذلك بنك مسقط، والبنك الوطني العماني، وبنك عمان العربي، وبنك ظفار، وبنك صحار الدولي، و البنك الأهلي، وبنك نزوى، وبنك العز الإسلامي، و ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية والبنك الأهلي الإسلامي. كما تمكن النظام من جذب شركات القطاعين العام والخاص والمفوترين بما في ذلك جميع شركات مرافق الكهرباء والماء ، الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية والعديد من الجامعات والكليات والمدارس والمراكز التعليمية وغيرها. شهد النظام اعتمادًا متميزًا لخدمات الدفع الخاصة به في جهات إصدار الفواتير من القطاعين الخاص أو العام ، كما تشهد نموًا مستمرًا لا مثيل له. موقع تسديد الإلكتروني هو إحدى قنوات الدفع المرتبطة بنظام تسديد وتحت إدارة شركة تسديد للخدمات الإلكترونية.

رسالتنا

تمكين المؤسسات الحكومية والشركات من تجاوز وقيادة التحول الرقمي من خلال خدماتنا لعرض وتحصيل الفواتير إلكترونيًا بأسهل وأبسط طريقة ممكنة وتمكنهم من التركيز على منح عملائهم قيمة مضافة حقيقية من خلال توفير قنوات وخيارات دفع عديدة، فيما نُوفّر للأفراد خدمات مبتكرة ترتقي بأسلوب حياتهم من خلال تبسيط إجراءات دفع الفواتير عليهم.

فريق  تسديد

تضمّ الشركة فريقًا متنوّعًا من المختصّين في مجال التكنولوجيا المالية، حيث يعملون على تسخير خبراتهم وكفاءاتهم لدعم العملاء ومساعدتهم في الاستفادة من تقنيات التحصيل والدفع الإلكتروني. إذ يحدونا شغف لا يُضاهى من أجل إحداث فرق ملموس وتأثير إيجابي يعود بالمنفعة على حياة عملائنا ومجتمعاتنا وشركتنا.